«التربية»: الأندية المدرسية المسائية التخصصية تعاود نشاطها

أعلنت وزارة التربية الكويتية ممثلة بقطاع التنمية التربوية والأنشطة معاودة العمل بالأندية المدرسية المسائية التخصصية (بنين وبنات) مع إيقاف العمل بنادي حولي المدرسي المسائي التخصصي للأوركسترا.

وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الأندية التي عاودت نشاطها هي نادي الجهراء للسباحة للبنين ونادي العاصمة للسباحة للبنات ونادي العاصمة للروبوت ونادي حولي للسباحة للبنين ونادي حولي للمناظرات.

وأضاف المقصيد أنه تم طرح مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة أمام الطلبة لاختيار المفيد والمناسب لميولهم ورغباتهم مبينا أن هناك عددا من الأندية التي تفتح أبوابها أمام الطلبة على مدار العام كأندية ذوي الاحتياجات الخاصة التي تشتمل أنشطة متنوعة ذات طبيعة خاصة.

وذكر أن هذا النشاط ينطلق أيضا من الإيمان بالدور الرائد للأندية المدرسية المسائية ومدى فائدتها للطلاب والطالبات في تنمية هواياتهم ومهاراتهم العلمية وحرصا من الوزارة على حسن استغلال وقت الفراغ والاستفادة القصوى منه وسط المتغيرات التي تطرأ على المجتمع.

ودعا الطلبة وأولياء أمورهم إلى الانضمام لتلك الأندية واختيار النشاط المناسب والاستفادة من جميع الإمكانات التي وفرتها الوزارة لهم في كل منطقة سكنية تحقيقا للمشاركة المجتمعية التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها.

قد يعجبك ايضا