جمعية «بيتا جاما سيجما» العريقة تستقبل 32 طالبا وطالبة من جامعة الخليج

جريدة تعليم

تمكن 32 طالبا وطالبة من كلية إدارة الأعمال في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا من الانضمام إلى جمعية «بيتا جاما سيجما» العريقة، والتي تعتبر جمعية شرفية أكاديمية عالمية للطلاب المتميزين أكاديميا مرتبطة بجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال «AACSB».

وحظي الطلبة المنضمون إلى الجمعية بتكريم في احتفالية تم تنظيمها افتراضيا، بحضور عميد كلية العلوم الإدارية في «GUST»، د.جون بول أرناؤوط، ومستشار فرع جمعية «بيتا جاما سيجما» في الكويت، د.ياسين طاهات.

وشمل فوج الطلبة الذين تم تكريمهم 28 طالبا في درجة البكالوريوس و4 طلاب من درجة ماجستير إدارة الأعمال «MBA».

وتعتبر هذه المرة الثانية التي ينضم فيها طلبة من جامعة الخليج إلى «بيتا جاما سيجما»، إذ سبق وأن سجل الطلبة حضورهم في هذه الجمعية للعام الأكاديمي 2018/2019.

من جانبه، أثنى عميد كلية العلوم الإدارية في «GUST»، د.جون بول أرناؤوط، على التميز الأكاديمي للطلبة، وتأكيدهم على أن جامعة الخليج هي المكان الذي يمكن أن تنمو فيه العقول النيرة وتتألق، مبينا أن انضمام الطلبة إلى عضوية جمعية «بيتا جاما سيجما» هو اعتراف دولي بتفوق الجامعة في تحقيق الإنجازات الأكاديمية.

ومنذ عام 1913، شرعت جمعية «بيتا جاما سيجما» بتكريم الطلاب المتفوقين من جميع أنحاء العالم في كليات إدارة الأعمال من خلال دعوة يتم تقديمها إلى المرشحين الذين يتم اختيارهم من جامعات معتمدة من قبل «AACSB».

 

قد يعجبك ايضا