القبول والتسجيل بجامعة الكويت يعلن عن موعد عمليات التسجيل والسحب والإضافة

جريدة تعليم
أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت الخطة الزمنية لعمليات التسجيل والسحب والإضافة للفصل الدراسي الصيفي 2022-2021 على عدد من الفترات من 25 مايو حتى 20 يونيو المقبل.

وأفادت العمادة، في بيان أمس، بأن فترة التسجيل المبكر لطلبة الجامعة ستكون من 25 حتى 28 الجاري، عبر نظام التسجيل، وبحد أقصى 10 وحدات عدا المتوقع تخرجهم، كما أن فترة السحب والإضافة الأولى من 31 مايو حتى 3 يونيو، عبر نظام التسجيل ومن خلال مواعيد مسبقة، أما فترة السحب والإضافة الثانية فستكون من 9 حتى 14 يونيو، من خلال نظام التسجيل، وبمواعيد مسبقة أيضا.

وأوضحت أن تقديم نماذج استكمال الجدول الدراسي للطلبة المتوقع تخرجهم سيكون من 15 حتى 20 يونيو المقبل، من خلال نموذج تسجيل إلكتروني خاص بالعمادة، ويكون التسجيل عن طريق تعبئة نماذج إلكترونية عن بعد، أما تقديم نموذج تسجيل الطلبة غير المقيدين فقط فسيكون من 15 حتى 21 يونيو المقبل، عبر نموذج تسجيل إلكتروني خاص بالعمادة.

ولفتت إلى أنه لا توجد عملية استكمال جدول للفصل الصيفي لغير الطلبة المتوقع تخرجهم، ولن يعتد بأي موافقة على إضافة طالب ما إلى أي مقرر يمكن للطالب تسجيل المقررات أو تعديل جدوله خلال فترات التسجيل المبكر والسحب والإضافة منذ بدء موعد التسجيل المخصص للطالب، كما يمكن للطالب معرفة موعد تسجيله بواسطة نظام التسجيل أو الرسائل القصيرة.

قد يعجبك ايضا