مدرسة الكويت الفرنسية تحتفل بخريجيها

جريدة تعليم
احتفلت «مدرسة الكويت الفرنسية» الخاصة بتخريج طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 ـ 2022 في حفل أقيم على مسرح المدرسة بالسالمية برعاية السفيرة الفرنسية في الكويت كلير لو فليشر وبحضور القائمة بالأعمال في السفارة الفرنسية فاني فونكيرن والمستشار الثقافي لدى السفارة الفرنسية بونوا كاتالا وأصحاب المدرسة الفرنسية منى الخالد ود. فهد الراشد وأولياء الامور والهيئة التربوية والادارية في المدرسة.

تخلل الحفل كلمة ألقاها ناظر المدرسة مارسيال أتياس تمنى خلالها للتلامذة مستقبلا باهرا.

وقال أتياس: بسبب التوقف المفاجئ للدراسة في الصف العاشر بسبب جائحة كورونا اصبح لدينا قلق كبير من اجل تقييمكم وتهيئتكم للثانوية ولقد اعتمدنا التدريس عن بعد، وتم تعديل نظام التقييم والتعويض عن الامتحانات الرسمية بالامتحانات المدرسية المستمرة على مدار العام الدراسي. وتابع: على الرغم من جميع التحديات التي واجهناها تمكنا من اجراء الامتحانات حضوريا مع الالتزام بالشروط الصحية للتمكن من تقييمكم بشكل موثوق، وهذا الامر ما كان لولا اجتهادكم والتزامكم وثقتكم بالمدرسة.

وشكر أتياس أصحاب المدرسة على دعمهم المستمر والفريق التربوي والاداري على جهودهم واولياء الامور الذي كانت ثقتهم بالمدرسة والهيئة التدريسية على الرغم من جميع الظروف، متمنيا لجميع الطلاب النجاح وتحقيق جميع طموحاتهم وأن يكونوا سفراء المدرسة الفرنسية اينما اكملوا مسيرتهم.

قد يعجبك ايضا