التربية تعرض نتائج تحليل مؤشرات قياس الأداء لتطبيق التعليم عن بعد للصف الثاني عشر
تعرض وزارة التربية بالرسوم البيانية الآتية نتائج تحليل مؤشرات قياس الأداء لتطبيق التعليم عن بعد للصف الثاني عشر.
اجتماعات الفصول الافتراضية كان 3.4 ساعات وهو متوسط يدل على تفاعل متزامن جيد بين المعلم والمتعلم وهو أيضاً متوسط متوافق مع الفترة المخصصة للفصول الافتراضية يومياً رسم (2): يعرض هذا الرسم البياني متوسط الوقت الذي قضاه الطلبة يومياً في الواجبات في منصة تيمز بالدقائق
المتوسط العام للوقت الذي قضاه الطلبة يومياً في الواجبات كان 38.6 دقيقة وهو متوسط يدل على تفاعل غير متزامن جيد للطلبة مع مصادر التعلم وأنشطة الفصل التعليمية. رسم (3): يعرض هذا الرسم البياني متوسط الوقت الذي قضاه الطلبة يومياً في التراسل الإلكتروني في منصة تيمز بالدقائق.
رسم (4): يعرض هذا الرسم البياني عدد الطلبة النشطين أسبوعياً في استخدام الفصول الافتراضية في منصة تيمز. حيث يتضح لنا أن المتوسط الأسبوعي لعدد لطلبة النشطين في استخدام الفصول الافتراضية كان 30,599 طالب وطالبة. كما يبين الرسم التزام الطلبة بحضور الفصول الافتراضية