التربية تعلن انتهاء التدقيق على متظلمي الممتازة

دفعة أولى من المستحقين سترفع للقطاع المالي

جريدة تعليم

علمت القبس أن القطاع الإداري في وزارة التربية انتهى من عمليات البحث والمراجعة والتدقيق على المتظلمين من مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين، ومن المقرر أن يرفع أسماء الدفعة الأولى من المستحقين إلى القطاع المالي الأسبوع الجاري تمهيداً لاتخاذه الإجراءات اللازمة الخاصة بالصرف وإيداع المكافأة في حسابات المعلمين والإداريين الذي تنطبق عليهم اشتراطات الأعمال الممتازة.

وكشفت مصادر مسؤولة أن إدارة الشؤون الإدارية انتهت من مشروع إعداد القرار الوزاري الخاص بصرف مكافأة الأعمال الممتازة للإداريين عن العام الميلادي 2021، ومن المقرر أن يرفع إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف لاعتماده رسمياً، قبل سحب أسماء المستحقين من النظم المتكاملة لمراجعتها قبل اتخاذ إجراءات الصرف.

من جانب آخر، أكد وفد جمعية المعلمين المشارك في اجتماع اللجنة التعليمية الذي عقدته مؤخراً برئاسة رئيس اللجنة د. حمد المطر بحضور أعضاء اللجنة وقيادات من وزارة التربية والأطراف المعنية بالشأن التربوي حرص الجمعية على تسخير كل إمكاناتها وقدراتها في مؤتمر «وثيقة إصلاح التعليم»، ودعم وتعزيز كل الجهود لتحقيق الغايات المنشودة في عملية إصلاح التعليم.

قد يعجبك ايضا