«الإغاثة الانسانية» نفذت «اطعام الطعام» داخل الكويت

نفذت جمعية الإغاثة الانسانية اتفاقية «اطعام الطعام» داخل الكويت، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وفي هذا السياق اشاد مدير عام الجمعية خالد السعيد ، بهذا التعاون البناء وهذه الشراكة الفاعلة، مؤكدًا أنَّ استمرار هذه الشراكة تساهم بفاعلية في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته وتقديم الدعم لمختلف الفئات.

وقال السعيد إن مشروع اتفاقية اطعام الطعام هو أحد مشاريع الجمعية الذي تنفذه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف داخل الكويت، وتصرف المساعدات فيه طعاما، لافتا الي ان من أهداف المشروع هي سد حاجة الفقراء والأسر المتعففة داخل الكويت، وتخفيف الأعباء عنهم وسد حاجاتهم، وتأكيد أهمية التراحم والتكافل اللذين جبل عليهما أهل الكويت وتعزيزهما في مساعدة المحتاجين.

وأكد أن الجمعية تسير وفق خطة استراتيجية لتفعيل دورها المجتمعي والخيري داخل الكويت من خلال هذا المشروع وغيره من المشاريع الخيرية، ولتفعيل الأخوة الإيمانية التي حض عليها رب البرية في مساعدة إخواننا المحتاجين، وإعانتهم على سبل العيش الكريم وسد حاجاتهم، مشيرا الى أن ازدياد عدد الأسر المحتاجة، وضعف دخل الأسرة، وغلاء المعيشة من أهم أسباب تنفيذ هذا المشروع.

وثمن السعيد بدور الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية، ولا شك أن تنفيذ اتفاقية (اطعام الطعام) داخل الكويت ليس إلا امتدادًا لهذا التعاون الفاعل الذي يعود بالنفع الكبير على المحتاجين في الكويت».

قد يعجبك ايضا